الثلاثاء، 18 يناير 2011

الحل شنو ؟



برايكم شلون ننهي الظلم بحق المراة ؟

انا برايي الحل بسيط

لي تساوت قوة المراة بالرجل ماراح يكون في شي اسمه ظلم للمراة

هناك تعليقان (2):

خدمات البحث العلمي يقول...

اذا قصدك قوه جسديه فلا ما اعتقد

المراه عندها دهاء وكيد اكبر بكثير من قوة الرجل


الحل اكيد في القوانين الي تحفظ للمراه حقوقها وتطبيق الاسلام بشكله الصحيح

اول كنت اعتقد ان الاسلام والدين هو السبب في ظلم المراه ووضعها وكنت اكره المتدينين بشده

بس لما قرات في الكتب وتوعيت وعرفت ان الاسلام يختلف جدااا عن المسلمين وعن تعاملهم مع المراه


الدكتور طارق السويدان هو اكثر انسان وضح لي ان الدين لم يظلم وانما المتدينيين المتشددين هم اللي ظلموا المراه واعتقدوا انه من الدين

طولت ودخلت في اكثر مو موضوع
بس اثر فيني تساؤلك

nnosha2011 يقول...

صح الاسلام الحقيقي ما يظلمنا انا اعرف هشي

وحتى الي يمد ايده عليج يدري ان هذا مو من الاسلام وان الله ما يرضى بس جذي لعانه منهم يطقون ويتحكمون

عشان جذي قاعده اقول ان القوةممكن تكسر هشي

ل تلاحظين الشباب يحترمون بعض ومو بسهوله يمدون ايدهم علىبعض بحكم القوة الجسديه نفسها

مشكوره على ردج