الاثنين، 17 يناير 2011

ابي اهاجر


اول بوست تحلطم
ليش انا شعندي غير التحلطم مثلا !
خلاص انا مليت من هالديره ومن العيب والمايصير والعادات والتقاليد السخيفه خلاص انا
 بهاجر وبهدلكم الديره وبهد عقد الناس المعقدين خلاص ملييت ملييت اووف بس خلاص ليمته الواحد يبجي ويتحسر على عمره الي قاعد يروح

يقولون بيعطونا 1000 دينار منحه @@

ابي اهاجر بالالف الي عنده افكار يقولي

وعلى فكره تر من صجي اتحجى ابي حلول جاده


هناك 10 تعليقات:

الجودي يقول...

اهلا و سهلا فيج في عالم التدوين ..

قريت مواضيعج و راح ارجع ازورج مرة

ثانيه إن شاء الله :)

nnosha2011 يقول...

مشكوره وحياج الله

غير معرف يقول...

أفا أفا تهاجرين مره وحده
وكل هالأشياء طلعت مو زينه وعندنا
وين التفاؤل وليش التشاؤم

الكويت فيها الزين والشين لازم نحاول نصلح إللي مايعجبنا ونحمد الله على النعمه والأشياء الزينه في بلدنا

nnosha2011 يقول...

دام انعدمت الحريه فما شي زين

مشكور على مرورك

ناطره الحل ....

حسـّون الملعـون يقول...

تحلطمي كثر ما تبين

وكتبي هالتحلطم كبوستات, هالشغلة تريح الإنسان لما يطلّع اللي داخله على ورق او مدونة

يعني باختصار مثل اللي يكون مقهور ووده يصرخ, وبالأخير يدش داخل الكبت ويصرخ عشان لحد يسمع صوته: وعقبها يطله ويحس براحة :)

بس الفرق إن صراخ المدونة راح يكون مسموع بس مو مزعج :)

nnosha2011 يقول...

راح اصرخ لين الاقي الحل ....

مشكور على مرورك

خدمات البحث العلمي يقول...

وي انا لي سنين وبنين وانا اتحسر على الوضع موقادره اتقبل التحجر والرجعيه

بس فيه شيء مهم احنا انوضعنا بهالضروف لازم نكافح نغيرها او نتغير

واذا مصره تهاجرين كملي دراستك في بعثه

nnosha2011 يقول...

اى لازم نغير هـ العادات السخيفه بس يبيلها وقت وانا كلش مافيني صبر

جان زين اكمل دراستي بره بس ما يرضون عشان جذي افر اطلع ولا من شاف ولا من درى ..


ناطره الحل تكفون ...

خدمات البحث العلمي يقول...

ناطره الحل على شنو بالضبط

ودي اعرف وش تتمثل الحريه عندك عشان افكر معك بحل

nnosha2011 يقول...

بس ابي اهاجر